12 أفلام السفر عبر الزمن سوف تجعلك تتسائل عن كل شيء

12 أفلام السفر عبر الزمن سوف تجعلك تتسائل عن كل شيء

    12. LOOPER

    يمزج فيلم الحركة هذا بين السفر عبر الزمن وإثارة الجريمة ، لجعل الجماهير تطرح الأسئلة الكبيرة. إذا أتيحت لك الفرصة لإيقاف طاغية ، هل ستفعل؟ وماذا لو كنت الرجل السيئ؟
    تدور إميلي بلانت حول الفكرة المثيرة للاهتمام حول كيف يمكن أن تكون للصدمة في الماضي عواقب مدمرة على المستقبل.

    11. ABOUT TIME


    يتبع فيلم السفر عبر الزمن الساحر دومهنال جليسون وهو يتعلم عن الموهبة التي ورثها عن الرجال في عائلته ، أي القدرة على السفر عبر الزمن. لكن الأمور تزداد صعوبة عندما يواجه قواعد وعواقب تغيير الجدولة الزمنية بشكل خطير. يمكنه فقط العودة إلى الوراء أو مواجهة خسارة يائسة. هذه واحدة من أفلام السفر عبر الزمن التي لديها كل ما تحتاجه للتفكير في الحياة.

    10. 12 MONKEYS


    يرتكز فيلم بروس ويليس هذا على الفيلم الفني الفرنسي الشهير لا جيت ، وهو فيلم يتكون فقط من صور فوتوغرافية ثابتة.يمكن أن يكون السفر عبر الزمن قويًا ، ولكنه أيضًا حلو ومر. تبحث كل من أفلام السفر عبر الزمن في كيفية تغيير الوقت ، خاصة لتجنب المأساة الملحمية. لكن إذا رأيت العنف يحدث مقدمًا ، هل ما زلت قادرًا على منع حدوثه؟خاصة إذا كنت الضحية؟

    9. TERMINATOR


    لقد جعل هذا الخيال العلمي الكلاسيكي من بطولة أرنولد شوارزنيجر نجمًا ، ولكنه كان أيضًا ملحمة السفر عبر الزمن حول الشرير الذي يحاول تغيير النتائج المستقبلية.شوارزنيجر يلعب روبوت القاتل رجع إلى الوراء لمنع البطل الشاب من التمرد في المستقبل . وبدأت الغرابة منذ أن سافر والد الطفل المستقبلي في الوقت المناسب لإنقاذ والدة ذلك الطفل ، سارة كونور (ليندا هاملتون). وتصبح الأمور متشابكة!

    8. Somewhere in Time


    قام كل من كريستوفر ريف وجين سيمور بتحريك الجماهير في هذه الرومانسية حول ممثل وممثلة مسرحية جمعت في فندق يبدو أنه يقدم بوابة عبر الزمن. يلعب ريف دور الرجل العصري الذي يشعر بالحسرة عندما ينظر إلى صورة سيمور – إنها الممثلة التي تنتمي إلى حقبة ماضية. يجد نفسه مهووسا بلقائها والحصول على فرصة بعد البحث عن السفر عبر الزمن عن طريق التنويم المغناطيسي. انتبه لأزماتك عندما يلتقي الاثنان في الماضي (والحاضر) بطرق لا تتوقعها بغض النظر عن عدد المرات التي تشاهد فيها هذه القصة الرومانسية.

    7. SOURCE CODE

    جيك جيلينهال يلعب دور رجل في قطار الذي يستعيد حادثًا يائسًا مرارًا وتكرارًا. إذ يحاول معرفة مصدر الحدث الرهيب قبل أن يحدث مرة أخرى. لكن مشكلته في نفاد الوقت. راكبة أخرى ، ميشيل موناغان ، تصبح جزءًا من هذه الخطة. كيف تعمل التجارب وكيف يستطيع غيلينهال العودة مرة أخرى في الوقت المناسب؟

    6. DEJAVU


    دينزل واشنطن يحضر دور محقق في نيو أورليانز يحقق في هجوم إرهابي من خلال تكنولوجيا الأقمار الصناعية الجديدة التي تسمح بالنظر في الأحداث الماضية. لكنه يطلق العنان لنوع من بوابة السفر عبر الزمن. في هذه الأثناء ، تعلق بولا باتون ، امرأة ماتت في الهجوم ، وهو يراقبها وهي لا تزال على قيد الحياة في الماضي.يتأرجح الجدول الزمني عندما يتوجه واشنطن إلى الماضي ويحاول تغيير التاريخ ، ومنع الهجوم ، وإنقاذ الفتاة.

    5. THE LAKE HOUSE


    يتضمن فيلم السفر الجميل هذا صندوق بريد سحري حيث يمكن لمالكين من المنزل التواصل مع بعضهما البعض خارج الزمان والمكان. يتألق كيانو ريفز وساندرا بولوك في صورة الأرواح الضائعة اليائسة للعثور على بعضهما البعض.

    4. INTERSTELLAR


    السفر عبر الزمن المعقد يجعله صعبة الفهم. ولكنك ستستمتع بتجربتها لأنها تتعرض لظروف مختلفة مع سفن الفضاء ، وبوابات للسفر عبر الزمن ، والثقوب الدودية ، والنفق البارد حيث يمكنك النظر إلى الغرف ومحاولة إرسال الرسائل. ترتكز التقلبات والانعطافات على العلاقة بين الأب والابنة بين ماثيو ماكونهي وجيسيكا شاستين اللتين تتواصلان (على الرغم من الحواجز الضخمة في الزمان والمكان) حول التكنولوجيا التي يمكن أن تنقذ الكوكب.

    3. Back to the Future


    هذه الثمانينات الكلاسيكية هي واحدة من أكثر أفلام السفر في الوقت الممتعة. الجميع يستمتعون بمشاهدة مارتي مكفلي (التي يلعبها مايكل جي فوكس) ، حيث يسافر مع والديه عندما كان في المدرسة الثانوية. هذه الفكرة تبدو مثيرة للاهتمام ومخيفة لنا جميعا! تسوء الأمور عندما تبدأ أمه (ليا تومبسون) في السقوط من أجله. هذه الرحلة العودة إلى الخمسينيات عرضت متعة الحنين كما يلعب دوك براون عالم مجنون تماما.

    2. Safety Not Guaranteed


    نجوم الفيلم مارك دوبلاس واودري بلازا واثنين الذين يعلقون في الرومانسية غير المحتمل على آلة السفر عبر الزمن. تضع شخصية دوبلكس “غريب الأطوار” إعلانًا شخصيًا يبحث عن شخص ما لمرافقته في مهمة السفر عبر الزمن حيث يتعين عليهم إحضار أسلحتهم الخاصة ، و “الأمان غير مضمون”. يلعب بلازا دور الصحفي الذي يجيب على إعلانه ، ويبحث عن كتابة قصة جيدة. بدلاً من ذلك ، اكتشف أنه قد يكون هناك شيء ما ، ولديه أسبابه الخاصة لرغبته في التغيير إلى الماضي.

    1. Midnight in Paris


    ويلسون ككاتب يعمل على جعل الماضي مثاليًا. يسير ويلسون حول باريس ، وكلها مكتئبة لأن الحياة العصرية لا تشوبها شائبة مقارنةً بالمحركين والهزازات في الماضي.وسرعان ما تم نقله إلى باريس في عشرينيات القرن العشرين ، ووجد نفسه يتفوق على العقول الفنية العظيمة. يلتقي جيرترود شتاين ، سلفادور دالي ويخرج مع إف سكوت فيتزجيرالد وإرنست همنغواي. هذه نظرة ساحرة وحزينة تتوق دائمًا إلى مكان ووقت بعيد عن المكان الذي تتواجد فيه. ولدى ويلسون بعض الدروس الصعبة حول تعلم العيش بالسعادة في المكان الذي يعيش فيه.

    إرسال تعليق