4 من أشهر المصممين يصرحون: هذا ما يجعل المرأة أنيقة

4 من أشهر المصممين يصرحون: هذا ما يجعل المرأة أنيقة

    تلميح: لا علاقة للملابس باهظة الثمن ولا يتطلب الكثير من المال.

    قابلت نينا غارسيا ، قاضية المدرج الشهيرة ، العديد من رموز الموضة ، ومن بينها المصممين الإيطاليين المشهورين دوناتيلا فيرساتشي ، وجورجيو أرماني ، ودومينيكو دولس وستيفانو غابانا ، وطرحت عليهم سؤالاً بسيطًا: ما الذي يعتبرونه أنيقًا دائما؟
    فبدلاً من الإشارة إلى الأشياء الباهظة التي لا يمكن إلا للمال أن يشتريها كمعيار أساسي ، تحدث خبراء الموضة عن اكتشاف الأناقة من خلال النظر إلى الداخل. فيما يلي ما قاله كل مصمم عن الأناقة الحقيقية:


    جورجيو أرماني: البساطة ، والرعاية الذاتية ، والذكاء

    "يمكن للمرء أن يخصص كتابًا كاملاً لهذا السؤال. والاحتمال الآخر هو الاستجابة بأقصر العبارات الممكنة: الأناقة هي نتيجة لتوازن طبيعي بين البساطة ، ورعاية النفس ، والذكاء. كل هذا يولد هذا الاتزان الشخصي والموقف الخاص الذي نسميه بالأناقة. إنها نوعية لا تتطلب جيوبًا عميقة ، على عكس الاعتقاد السائد ".
    يذكر أرماني أن الأزياء يمكن أن تكون باهظة الثمن ، لكن الأسلوب الحقيقي ليس كذلكتعرف المرأة الأنيقة كيف تعيش في بساطة الحياة اليومية ، حتى عندما لا تكون مطابقة تمامًا للملابس وتصفيف الشعر المثالي. الجمال لا يتحقق كثيرا من خلال الكمال الخارجي ، بقدر ما هو نتيجة لتعلم حب الذات والعمل بذكاء.

    دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا: قبول الذات

    "بالإضافة إلى الفستان الأسود والأحذية المدبب ، فإن الأناقة هي بالتأكيد نمط داخلي واحد. المرأة التي تقبل نفسها وبيئتها ... هي أنيقة ومتطورة. "
    عندما تعرف المرأة وتقبل نفسها ، يمكنها التغلب على أي شيء. ستظهر أنيقة بغض النظر عن مكانها أو الملابس التي ترتديها ، إذا شعرت بالراحة في نفسها. هذه امرأة تعرف نفسها ، تعرف ما هي مهمتها ، وتعرف ما تريد أن تبلغه للعالم.

    دوناتيلا فيرساتشي: الثقة بالنفس والمعتقدات الراسخة

    "من دون شك ، فإن أكثر جاذبية وأناقة لدى المرأة هي ثقتها بنفسها.  هو أسلوب حياة يجسد العديد من الاهتمامات والمشاعر المختلفة. يكاد يكون من المستحيل إنشاء طريق خاص بك حقًا إذا كنت لا تؤمن بنفسك. "
     "إن امرأة ليست مجرد امرأة آمنة في تفضيلاتها وأسلوبها الشخصي ، بل هي أيضاً  ثابتة في معتقداتها و عاداتها. ولكن حتى لو لم يكن بإمكانك وصفها تمامًا ، فسوف تتعرف على تلك المرأة في اللحظة التي تدخل فيها الغرفة.
    المرأة الأنيقة لا تقلق كثيرا بشأن الاتجاهات. لديها ما يكفي من الثقة لارتداء ما يناسبها أكثر. إنها تعرف نفسها ولديها الإيمان ، استناداً إلى قيمها الخاصة وقناعاتها الراسخة ، ولا تحتاج إلى محاكاة ما هو عصري أو ما يخبرها العالم الخارجي أنها يجب أن ترتديه.
    هناك شيء تملكه المرأة الأنيقة والذي ، على الرغم من أنه يصعب التقرب منها، لكنها تجذبك وتجعلك ترغب في أن تكون قريبًا منها.

    إرسال تعليق