نجاح كبير للعرض العالمي الأول لنورا تحلم

مواضيع مفضلة

نجاح كبير للعرض العالمي الأول لنورا تحلم

ردود فعل كبيرة حققها العرض العالمي الأول للفيلم التونسي نورا تحلم والذي تلعب بطولته النجمة هند صبري والذي يشارك في الإختيار الرسمي لقسم إستكشاف في  مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي يعتبر ضمن أهم خمسة مهرجانات في العالم حاليا.
وأثارت النجمة هند صبري اعجاب الحاضرين بارتدائها ملابس من تصميم azzi and osta وستايلست ياسمين عيسى و مجوهرات michealaro و الشعر لananenoiu .لتواصل صبري الظهور باطلالات مميزة في المحافل الهامة التي تشارك فيها.
وشارك هند في حضور العرض العالمي الأول للفيلم كل من مخرجته هند بن جمعة والفنان لطفي العبدلي.
وسيقام العرض الثاني للفيلم  اليوم ١١ من سبتمبر الجاري.
لتواصل هند تألقها الدولي بعد مشاركتها ضمن لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي.

نورا تحلم من إخراج  التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها الروائية الطويلة.
وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف. "ومن إنتاج شركة بروباغندا -عماد مرزوق.
وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.
وتطير هند صبري من تورنتو الى مدينة سان سباستيان الإسبانية لحضور مهرجانها السينمائي الذي يشارك فيلمها نورا تحلم ضمن مسابقته الرسمية .
ومهرجان سان سباستيان من المهرجانات السينمائية الهامة عالميا وتعود منه لتشارك بالفيلم نفسه في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي.

ع
لى صعيد أخر يواصل فيلمي الممر والفيل الأزرق تحقيق نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا خصوصا مع تجاوز الممر لحاجز ال ٧٤ مليون جنيه ايرادات منذ عرضه وتحقيق الفيل الازرق ٢ الايرادات تجاوزت ال٩٦ مليون جنيه في رقم غير مسبوق في تاريخ السينما العربية والمصرية.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف