ريهام محى : مسرح خالد جلال له متعه خاصه

مواضيع مفضلة

ريهام محى : مسرح خالد جلال له متعه خاصه



تخرجت من كليه الفنون التطبيقيه تخصص ديكور و عماره داخليه و عملت كمهندسه ديكور الا ان فن التمثيل كان هو عشقها الأول منذ الطفوله حيث كانت تشاهد الأفلام و تقلد الفنانيين
خاصه النجمه شيريهان التى عشقتها منذ الصغر .. شاركت فى مسلسل عالم سمسم للأطفال و قدمت عددآ من الأعلانات كما مثلت عددآ من العروض على مسرح المدرسه درست رقص الباليه بالمعهد العالى للباليه و أحترفت هذا الفن وقدمت عددآ من العروض على خشبه دار الأوبرا المصريه ... قدمت دورآ لافتآ فى مسلسل الطوفان هو دور مروه .. أرادت أن تثقل هوايتها لفن التمثيل بالدراسه فأنضمت للدفعه الثانيه تمثيل بمركز الأبداع الفنى لتكون واحده من بطلات العرض الناجح سينما مصر ... أنها الفنانه الشابه ريهام محى التى كان معها هذا الحوار :-


رغم تحقيقك لخطوات جيده على مستوى الأحتراف مثل دور مروه فى مسلسل الطوفان ما سر حرصك على الدراسه فى مركز الأبداع ؟
لأننى كنت واثقه ان التدريب على يد أستاذ خالد جلال سيضيف لى خبرات و مهارت جديده ..طوال الوقت يجب على الممثل ان يطور من نفسه و يتعلم الجديد كما ان هذا المكان يوفر للفنان الشاب فرصه جيده ان يتم تسويقه بشكل جيد حيث يشرفنا يوميآ عدد من كبار المخرجين و الكتاب و المنتجين و الفنانيين .


ما الذى استفدته من الدراسه على يد المخرج خالد جلال فى مركز الأبداع ؟
تعلمت الصبر و الأجتهاد و العمل الدؤوب تعلمت وقفه المسرح و العمل الجماعى .
هل تتعلمون فقط التمثيل المسرحى ام يمكنكم الأستفاده بما تعلمتوه فى التمثيل فى التلفزيون أو السينما ؟
أى خبره فنيه جديده  تتعلمها يمكنك ان تستفيد بها فى كافه الوسائط الفنيه .
ما هى أهم مشاهدك فى سينما مصر وعلى أى أساس أخترتها ؟
قدمت شخصيه يسرا فى لا تسألنى من أنا كما أشارك فى المشهد الذى يمثل أطار العرض من فيلم الليله الأخيره ل فاتن حمامه كما اقدم مشهد لنبيله عبيد من الراقصه و السياسى ومشهد لشيريهان .. و أخترت مشهد شيريهان لان به استعراض وانا  بالأساس راقصه باليه
اما مشهد لا تسالنى من انا أخترته لانه مشهد درامى صعب فكان يمثل تحديآ بالنسبه لى .

هل أحببت العمل على خشبه المسرح أم تفضلين التلفزيون ؟
كل منهما له متعته و أحب كليهما .. كما ان مسرح خالد جلال له متعه مختلفه .
كيف هى الكواليس بينكم خاصه و ان عددكم كبير ؟
بالفعل هذه هى أكبر دفعه و لكن لاننا نعمل سويآ منذ عام و نصف فقد تآلفنا و فهمنا بعضنا البعض و أصبح بيننا روح من التعاون و كل فنان يكون تركيزه على مشهده أو دخلته على المسرح .



كل ليله يحضر العرض نجوم كبار هل قال أحدهم تعليق او مقوله تتذكرينها حتى الآن ؟
بالفعل يشرفنا كل ليله نجوم كبار نسعد بحضورهم و أهتم بسماع كل تعليق منهم بتركيز حتى استفيد من اى ملحوظه او رأى وكلماتهم الرقيقه تشجعنى و تدفعنى للأمام وأى تعليق او كلمه تشجيع اهتم بها و كأنها أول كلمه طيبه تقال لى  .
ما سر نجاح عرض سينما مصر من وجهه نظرك ؟
هناك أكثر من عنصر أولها أن استاذ خالد جلال  من يقود هذه المجموعه ثانيآ ان روح التفاهم تسود بين الممثلين و الممثلات على خشبه المسرح ثالثآ أن العرض متنوع وغير ممل كل لوحه تقدم مشهد جديد و مختلف من فيلم ناجح وله رصيد فى قلوب المشاهدين و أخيرآ حب الجمهور للفنانيين الكبار الذين نعيد تجسيدهم يجعلهم يسعدون برؤيتهم مره أخرى .


كلمه لأستاذ خالد جلال وكلمه لأستاذه علا فهمى ؟
أستاذ خالد هو القائد بذل معنا جهدآ كبيرآ اشكره عليها .. استاذه علا هى الجندى المجهول الذى يسيطر على النظام فى الكواليس و يهتم بالديكور فى كل مشهد استاذه علا تعبت معنا جدآ .
ما هى أحلامك بعد التخرج من مركز الأبداع ؟
أن أقدم أعمالآ فنيه ترضينى و أن يفخر بى اهلى و أساتذتى وان ربنا يرزقنى بأعمال فنيه أحبها و أرى نفسى فيها .

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف