شباب الأهلي يبحثون عن مواصلة الصدارة أمام وادي دجلة

 شباب الأهلي يبحثون عن مواصلة الصدارة أمام وادي دجلة

    يسعى فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ للحفاظ على صدارة دوري الجمهورية ،عندما يواجه فريق وادي دجلة غداً الأربعاء، في المباراة التي تقام بينهما ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.
    وتأتي المباراة بعد يومين من الفوز الكبير الذي حققه أهلي ٩٩ على المصري بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، والانفراد بصدارة ترتيب الدوري.
    ويسعى فريق الأهلي لتحقيق فوز جديد على دجلة في مباراة الغد؛ لمواصلة الانفراد بالصدارة، والاستمرار في سلسلة الانتصارات والعروض القوية التي يقدمها منذ بداية الموسم ،خاصة أنه لم يتلق أي هزيمة حتى الآن.
    ويتصدر فريق شباب الأهلي ترتيب الدوري برصيد ٢٠ نقطة جمعها من التعادل مع سموحة ١ - ١، والفوز على الزمالك ٣ - صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ - ١، وعلى الجونة ١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ - ١، والتعادل مع إف سي مصر ١ - ١، والفوز على طنطا ٥ - ١، وعلى المصري ٧ - ٣، مسجلاً ٢٣ هدفاً بينما تلقت شباكه ٨ أهداف.
    ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديراً إدارياً، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك

    إرسال تعليق

    ----------