عناق وقبلات وفعال غير لائقة .. بالصور شاب وفتاة يثيران الجدل بالسعودية في مهرجان الألوان بالرياض

مواضيع مفضلة

عناق وقبلات وفعال غير لائقة .. بالصور شاب وفتاة يثيران الجدل بالسعودية في مهرجان الألوان بالرياض



عناق وقبلات وفعال غير لائقة بالصور شاب وفتاة يثيران الجدل بالسعودية في مهرجان الألوان بالرياض


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو تظهر لحظة حميمية بين شاب وفتاة خلال مشاركتهما في سباق الألوان الترفيهي الذي أقيم في منطقة البوليفارد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وأثارت الصور التي تم تداولها على نطاق واسع حالة من الجدل والغضب بعد أن كشفت أن الشاب والفتاة كانا يقبلان ويعانقان بعضهما البعض أمام أعين الجميع.
وأفاد موقع "إرم نيوز" بأن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية طالبوا بضرورة محاسبة من ظهر في الصور والفيديوهات، حيث اعتبروه أنه مخالفة صريحة للعادات والتقاليد في المملكة، إضافة إلى مخالفة لائحة جديدة للذوق العام بدأ العمل بها قبل فترة قريبة.
وذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية أن سباق الألوان الترفيهي هو أحد أكبر سلسلة سباقات فى العالم، ويقام للمرة الثانية فى منطقة بوليفارد بالعاصمة السعودية، بمشاركة ما يصل إلى 20 ألف شاب وفتاة من السعوديين والوافدين الأجانب المقيمين فى المملكة، والسياح الزائرين لها، ما جعله «السباق الأكثر مشاركة فى الشرق الأوسط».
وكانت هيئة الترفيه قد نظمت مهرجان الألوان في مدينة "الخبر" في مارس من العام الجاري، تحت عنوان «أسعد 5 كيلومترات على وجه الأرض»، وبمشاركة ضيوف من أكثر من 40 دولة.



إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف