تخفف القلق بسرعة مضادات الاكتئاب

مواضيع مفضلة

تخفف القلق بسرعة مضادات الاكتئاب



مضادات الاكتئاب الشائعة قد تخفف من القلق بسرعة أكبر من الاكتئاب

سيرترالين ، مضاد للاكتئاب يصفه الأطباء عادة ، يبدو أنه يعمل عن طريق الحد من القلق أولاً ولا يبدأ في معالجة أعراض الاكتئاب إلا بعد أسابيع.

كان هذا هو النتيجة الرئيسية لدراسة حول استخدام مضادات الاكتئاب في أماكن الرعاية الصحية الأولية في المملكة المتحدة.

ويشير الباحثون إلى أن سيرترالين فعال ، على الرغم من أن الطريقة غير متوقعة ، بالنسبة لأولئك الذين من المرجح أن يتلقوا وصفة طبية لمضادات الاكتئاب في الرعاية الصحية الأولية.

سيرترالين هو مثبط امتصاص السيروتونين الانتقائي (SSRI)، وهو يعمل عن طريق زيادة مستويات الدماغ من السيروتونين "الكيميائية السعيدة".

أعراض الاكتئاب تشمل عدم القدرة على الشعور بالسعادة ، وانخفاض الحالة المزاجية ، وضعف التركيز.

كشفت الدراسة أن سيرترالين يبدو أنه ليس له أي تأثير على هذه الأعراض في غضون 6 أسابيع ، لكنه يظهر تأثيرًا ضعيفًا لمدة 12 أسبوعًا.

بينما يبدو أن التأثير على أعراض الاكتئاب غائب ، إلا أن الباحثين لاحظوا انخفاضًا في القلق إلى جانب تحسينات في نوعية الحياة والصحة العقلية المقاسة ذاتياً في غضون 6 أسابيع.

ورقة حديثة عن الدراسة ، والتي اتخذت شكل محاكمة التي تسيطر عليها وهمي ، واردة في مجلة لانسيت الطب النفسي .

يبدو أن الأشخاص الذين يتعاطون الدواء يشعرون بقلق أقل ، لذلك يشعرون بالتحسن بشكل عام ، حتى لو كانت أعراض الاكتئاب لديهم أقل تأثرًا ، كما تقول جوما لويس مؤلفة الدراسة الرئيسية ، وهي محاضرة وباحثة في الطب النفسي في الجامعة. كلية لندن بالمملكة المتحدة
زاد استخدام مضادات الاكتئاب

في الولايات المتحدة ، كما هو الحال في المملكة المتحدة ، تعد مضادات الاكتئاب من أكثر الأدوية التي يصفها الأطباء ، وقد ارتفع استخدامها بشكل كبير منذ مطلع القرن.

ارتفع استخدام مضادات الاكتئاب في الولايات المتحدة بنسبة 65٪ تقريبًا خلال 15 عامًا حتى عام 2014 ، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

خلال الفترة 1999-2002 ، استخدم 7.7 ٪ من الأشخاص فوق سن 12 عامًا مضادات الاكتئاب في الشهر الماضي. ارتفع هذا الرقم إلى 12.7 ٪ خلال 2011-2014.
يصف الأطباء مضادات الاكتئاب ليس فقط للاكتئاب ولكن أيضًا لحالات أخرى ، مثل القلق.

إجمالاً ، سجل الباحثون 653 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 18 و 74 عامًا والذين عانوا من أعراض اكتئاب خفيفة إلى حادة خلال العامين الماضيين.

تم التوظيف في 179 من ممارسي الطب العام (GP) في أربع مدن في إنجلترا ، المملكة المتحدة

يشير الباحثون إلى أنه في جميع الحالات ، لم يكن الأطباء أو مرضاهم متأكدين مما إذا كانت مضادات الاكتئاب ذات فائدة.

لم يروا أي دليل على أن تناول السيرترالين كان أكثر عرضة للتسبب في آثار جانبية من تناول الدواء الوهمي .
أفضل يمثل استخدام مضادات الاكتئاب اليوم

أجريت معظم التجارب السابقة لمضادات الاكتئاب في أماكن متخصصة للصحة العقلية ولم تشمل الأشخاص الذين يعانون من أعراض الاكتئاب غير المشخصة أو الخفيفة.

تم الانتهاء من العديد من هذه التجارب السابقة منذ عقود عندما كان استخدام مضادات الاكتئاب أكثر محدودية ، وكان الغرض من هذه التجارب هو الحصول على موافقة الجهات التنظيمية.


يقترح الفريق أن المشاركين في الدراسة الجديدة يمثلون بشكل أفضل الأشخاص الذين يتلقون وصفات مضادة للاكتئاب اليوم.

مكتشفاتنا" ، يكتب المؤلفون ، "تدعم وصفة مضادات الاكتئاب SSRI في مجموعة أوسع من المشاركين مما كان يعتقد سابقًا ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من أعراض خفيفة إلى معتدلة والذين لا يستوفون المعايير التشخيصية للاكتئاب أو اضطراب القلق العام".
يدعو الخبراء لمزيد من الدراسات

كانت تعليقات الخبراء الذين لم يشاركوا في البحث داعمة بشكل عام.

يشيد جاي جودوين ، أستاذ الطب النفسي بجامعة أكسفورد بالمملكة المتحدة ، بالباحثين "لتوفير الضوء بدلاً من الحرارة" لنقاش مثير للجدل حول "الاستخدام المتزايد لمضادات الاكتئاب في الممارسة العامة".

مثل المؤلفين ، يوصي جودوين أيضًا بإجراء مزيد من الدراسات لفحص القيمة الأطول للعلاج المضاد للاكتئاب وصعوبات الانسحاب.

يشير الدكتور بول كيدويل ، وهو طبيب نفسي استشاري في جامعة كارديف بالمملكة المتحدة ، إلى أن عدم وجود انخفاض في أعراض الاكتئاب يمكن أن يكون بسبب عدم كفاية عدد الأفراد المصابين بالاكتئاب الشديد في العينة.

ويضيف قائلاً: "هناك حاجة إلى مزيد من البحث ، في هذه الفئة الهامة من أفراد الرعاية الصحية الأولية ، مع أفراد مجمعين حسب الشدة ، ونظام جرعات أكثر مرونة".

يعتقد الباحثون أن الدراسة هي أكبر تجربة مضادات الاكتئاب حتى الآن والتي لم تتلق تمويلًا من صناعة الأدوية.

نأمل أن نلقي ضوءًا جديدًا على كيفية عمل مضادات الاكتئاب ، لأنها قد تؤثر بشكل أساسي على أعراض القلق ، مثل التوتر والقلق والتوتر ، وتستغرق وقتًا أطول للتأثير على أعراض الاكتئاب.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف