أنا مش غريب .. الإعلامى جورج قرداحي يرفض اتهامه بإهانة المرأة المصرية

أنا مش غريب .. الإعلامى جورج قرداحي يرفض اتهامه بإهانة المرأة المصرية


    أنا مش غريب الإعلامى جورج قرداحي يرفض اتهامه بإهانة المرأة المصرية


    أعرب الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، مُقدم برنامج "الأبواب المُغلقة" عبر قناة "ON E" عن دهشته، من الاتهامات التي وُجهت له من قِبل البعض، بإهانة المرأة المصرية، كونه اتهم الإعلامية المُعتزلة ريهام سعيد، بالتحقير من شأن مرضى السمنة وأنها تستحق ضرب "الجزمة".
    وأبدى "قرداحي" لـ"الوطن" رفضه التام لهذه الاتهامات، قائلًا: "أعتبر نفسي لست غريبًا على مصر حتى لا أتكلم عن المصريين، ولو كانت المذيعة لبنانية أو أوروبية أو من أي جنسية أخرى، لقلت نفس الكلام"، مؤكدًا أنه يرتبط بالشعب المصري بدرجة كبيرة ولا يريد أن يُشكك أحد في حبه لمصر: "لي مواقف تتعلق بمصر وأنا لا أفرق بين مصري ولبناني أو عربي".
    وكان الإعلامي جورج قرداحي منذ نحو أسبوعين، قد حل ضيفًا على برنامج "في Male"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، وقال حول أزمة ريهام سعيد مع مرضى السمنة: "في مصر يستعملون تعبير حلو وهو (تستحق ضرب الجزمة)"، مضيفا أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال، نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض، وأنها ليست خيارا للبعض.
    وعلق أحد مُستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على هذه الخلافات، قائلًا: "جورج قرداحي غلط في حق مواطنة مصرية اسمها ريهام سعيد بغض النظر تحبها أو متحبهاش بس مينفعش نقبل إن أي ست مصرية يتقال عليها على الهواء في برنامج لبناني أنها تستحق تنضرب بالجزمة".

    إرسال تعليق

    ----------