بعد التصريحات النارية الأخيرة.. جورج قرداحي يوجه رسالة لريهام سعيد

بعد التصريحات النارية الأخيرة.. جورج قرداحي يوجه رسالة لريهام سعيد


    بعد التصريحات النارية الأخيرة جورج قرداحي يوجه رسالة لريهام سعيد


    علّق الإعلامي اللبناني جورج قرداحي على الأزمة الأخيرة بينه وبين الإعلامية ريهام سعيد، قائلاً إنه لم يقصد الإهانة في حقها كما أنه لم يسبق له أن أهان زملائه في المهنة.
    وقال قرداحي، في تصريحات خاصة لموقع "في الفن"، إن هناك سوء تفاهم حدث خاصة أن المقطع الذي عُرض عليه خلال لقائه في برنامج في male مع المذيعة كارلا حداد من حلقة ريهام سعيد جعله يشعر بأنه مسيء لكل البدينات والسمينات ليس في مصر فحسب بل في الوطن العربي لذلك كانت ردة فعله بهذا الشكل.
    وعن كلمة "الجزمة"، قال الإعلامي اللبناني إنه استخدمها على سبيل المزاح لأن هذا التعبير يستخدم كثيراً في مصر، مؤكداً أنه لم يقصد أبداً به جرح ريهام سعيد.
    وأشار الإعلامي اللبناني إلى أنه قد يكون تسرع بعض الشيء في تصريحاته لأن مقطع الفيديو أثار استيائه لأنه يتحدث عن البدينات بشكل مهين، مؤكداً أن رد فعله أنه لا يجب أن تتحدث ريهام سعيد عنهم بهذا الشكل.
    وأكد قرداحي على أنه لا تربطه أي معرفة شخصية بريهام سعيد ولم يلتق بها من قبل، مؤكدأً أنه لايقصد جرحها أو الإساءة إليها، مختتماً كلامه بجملة "المسامح كريم".
    تفاصيل الأزمة
    وقبل أسبوعين، رد جورج قرداحي، خلال برنامج "في Male"، والذي تقدمه كارلا حداد، على سؤال حول رأيه في تصريحات ريهام سعيد المثيرة للجدل عن البدناء وأصحاب الأوزان الزائدة.
    وقال الإعلامي اللبناني: "في مصر يستعملون تعبيرا حلو وهو "تستحق أن تضرب بالجذمة"، مضيفاً أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال، نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض، وأنها ليست خيارا للبعض.
    من جانبها، ردت ريهام سعيد، في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، على تصريحات جورج قرداحي.
    وقال ريهام: "من هذه التي تستحق أن تضرب بالجزمة بتتكلم عن مين عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت".
    وأضافت: "أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن ليس لهذا الدرجة".
    وأشارت الإعلامية المثيرة للجدل إلى أن قرداحي "تحدث بجهل شديد عن مشكلة حقيقية، وأنه عار على اللبنانيين"، ساخرة من برنامجه الشهير "من سيربح الميلون"، حيث نسبت نجاحه للنسخة الأجنبية المأخوذة عنه.

    إرسال تعليق

    ----------