استعِد لاستخدام الإصدار الجديد والمُحسن من "الإعلانات التلقائية"

مواضيع مفضلة

استعِد لاستخدام الإصدار الجديد والمُحسن من "الإعلانات التلقائية"

كما قالت جوجل : استعِد لاستخدام الإصدار الجديد والمُحسن من الإعلانات التلقائية 
اليوم ظهر اشعار لكل ناشري جوجل ادسنس تعلن عن الاصدار الجديد من الاعلانات التلقائية  وما الجديد فيها ,  كل هذا ستعرفه في هذا الموضوع . 
سواء كنت تلقيت الاشعار من بريدك الالكتروني او ظهرت لك الاشعار في حسابك مثل هذه الصورة , فانت بهذه الاعلانات الجديدة سوف تزيد من ارباحك 
جوجل وضحت مميزات هذه الاعلانات التلقائية الجديدة , واليك هذه المميزات 
اولا انك تستطيع ان تعمل هذه الاعلانات من خلال أي رمز إعلان وإذا فعّلت "الإعلانات التلقائية" لموقع إلكتروني أو قسم من موقعك الإلكتروني، ستبدأ أيضًا الصفحات التي تحتوي فقط على وحدات إعلانية عادية بعرض "الإعلانات التلقائية" على هذه الصفحة تلقائيًا. 
وايضا يمكنك إيقاف الإعلانات التلقائية في صفحتك الرئيسية أو في أقسام كاملة من موقعك . 
من خلال مسار الاعلانات ثم نظرة عامة تستطيع ان تعرض ملخّصًا بإعدادات الإعلانات التلقائية  لكل موقع من مواقعك
وايضا  توضّح لك معاينة إعدادات الإعلانات شكل الإعلانات التلقائية على موقعك قبل نشرها على الإنترنت. عند إجراء تغييرات على إعدادات الإعلانات التلقائية، يمكن أن يستغرق تطبيق هذه التغييرات على موقعك مدة تصل إلى ساعة تقريبا.  
الاعلانات التلقائية الجديدة  تتيح لك استبعادات مواضع إعلان معينة وحذف مواضع إعلان محدّدة في المعاينة باستخدام الرمز "حذف". وستنشئ الإعلانات التلقائية على الفور موضعًا في مكان جديد لتقوم بمراجعته. 
جوجل ادسنس  تضبط الإعلانات التلقائية عدد الإعلانات ديناميكيًا بما يتناسب مع طول كل صفحة. يساعدك عدد الإعلانات على التحكّم في عدد الإعلانات التلقائية التي تريد عرضها على صفحاتك.  
جوجل عدلت ميزة إعداد التقارير بحيث تتمكّن من الاطّلاع على أداء الإعلانات التلقائية والوحدات الإعلانية اليدوية جنبًا إلى جنب لكل موقع من مواقعك 

 انتهي موضوع اليوم لاتنسي زيارة اقسام الموقع لمزيد من الشروحات واذا واجهتك اي مشكلة عموما في موقعك قم بكتابتها في التعليقات ,  او اذا كنت تريد شرح معين عن  أي شي في بلوجر او SEO لاتتردد في كتابته في التعليقات 

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف