زوجه امام القاضى فى المحكمه منعنى من انجاب الاطفال عشان متعته الشخصيه !!

زوجه امام القاضى فى المحكمه منعنى من انجاب الاطفال عشان متعته الشخصيه !!


    زوجه امام القاضى فى المحكمه منعنى من انجاب الاطفال عشان متعته الشخصيه !!
    أقامت سيدة تدعى "ك.ط" في عقدها الثالث من عمرها، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالجيزة، بعد 3 أعوام زواج، وذلك بعد اكتشافها إنها لا تستطيع العيش معه بسبب عدم رغبته في الإنجاب.

    وأفادت الزوجة أمام القاضي، أن زوجها كان تقدم إلى خطبتها وتمت الخطبة لمدة عام، وكان شخصا طيب القلب وذو أخلاق حميدة، وعلى الفور قمنا باستعجال الزواج لقضاء باقي العمر معا في سعادة، مضيفة: "لم أكن أتوقع حدوث ذلك في زواجي، وفي البداية كان الشخص الذي رأيته أيام الخطوبة، ولكن مع مرور عام بعد عام، بدأت حياتنا الزوجية تبهت، فحبي لزوجي ولأسرتي الصغيرة على دوام السعادة وبدأت أفكر في حلول للخروج من الحياة الروتينية".

    وأضافت الزوجة، بدأت أطلب من زوجي أن ننجب طفلًا ليملأ حياتنا الأسرية، ونبدأ مرحلة جديدة من حياتنا لتربية طفلنا الأول، ولكن عندما عرضت عليه الأمر رفض بشدة، لم أعلم إصراره على الرفض، ولكن لم أيأس في عرض الطلب، ومازال يرفض، وعندما طلبت معرفة السبب، كانت صدمة كبيرة في إنه لا يرغب في إنجابنا لطفل.


    وتابعت الزوجة أمام القاضي، أنها شعرت بالصدمة الكبيرة عندما رفض زوجها الإنجاب، حيث إنه برر ذلك أنه يرغب بأن يستمتعا بحياتهما.
    وتابعت الزوجة بصوت حزين على العمر الذي انقضى مع زوج لا يعرف الرحمة، ولا يعرف كيف يحافظ على أسرته الصغيرة، قائلة: "دمر حياتي وسرق أجمل سنين العمر، وحرمني من أن يكون السند والرفيق في هذه الحياة الصعبة".

    وأضافت الزوجة: أنها غير قادرة على العيش معه بهذا الشكل المهين، فلجأت لطلب الخلع، وفي انتظار كلمة القضاء.

    إرسال تعليق

    ----------