أضرار غير متوقعة للطماطم احذر من تناولها بكثرة

مواضيع مفضلة

أضرار غير متوقعة للطماطم احذر من تناولها بكثرة



أضرار غير متوقعة للطماطم احذر من تناولها بكثرة

بالرغم من وجود فوائد عديدة في ثمرة الطماطم الا انها تسبب بعض الأعراض الجانبية للإنسان، فيجب عدم تناولها بكميات كبيرة، فتعرف على أضرار الطماطم وفقًا لموقع "medicaldaily".

الإسهال
الطماطم من الخضروات التي تسبب الإسهال عندتناولها للكبار والصغار، كما تسبب مشاكل في عملية الهضم، فيجب أن تقلل من تناول الطماطم بإستمرار.

حصى الكلى
تناول الطماطم بكميات كبيرة تسبب من وجود الحصى في جسم الإنسان وخاصًة في الكلى، ولا يمكن تفتيتها بسهولة الا عن طريق الأدوية لفترة طويلة أوالتدخل الجراحي.

ألم المفاصل
التورم والام المفاصل اثنان من الأعراض الجانبية التي تسببها تناول الطماطم، فيجب تجنب تناولها بكميات كبيرة خاصًة لكبار السن وأصحاب أمراض الشيخوخة.

الحساسية
إذا كنت تعاني من الحساسية المفرطه فيجب أن تبتعد عن تناول الطماطم او وضعها في الطعام الخاص بك، فهي واحده من الخضروات التي تسبب في تهييج الجلد، وظهور احمرار، فيحتاج الأمرللكشف عند الطبيب المعالج وسرعة احضار الدواء.

تسبب التسمم
إن الأوراق الخضراء التي تتواجد في الطماطم من أعلى تسبب التسمم والدوخة والاسهال والصداع فيجب التخلص منه فورا وتجنب استعماله نهائيًا.

هناك تعليق واحد:

  1. Let me make your fantasy a reality. I’m ready to satisfy your every desire right now. The question is, are you ready for me? Call me to whatsapp +380954216757

    ردحذف

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف