النيابة تتطلع على تسجيلات كاميرات المراقبة بمنزل هيثم أحمد زكى ..وسحب عينات من دماءه وأظافره

النيابة تتطلع على تسجيلات كاميرات المراقبة بمنزل هيثم أحمد زكى ..وسحب عينات من دماءه وأظافره






    النيابة تتطلع على تسجيلات كاميرات المراقبة بمنزل هيثم أحمد زكى وسحب عينات من دماءه وأظافره
    باشرت نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها فى واقعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله بكمباوند بيفري هيلز بالشيخ زايد، ، حيث قام خبراء الأدلة الجنائية بأخذ عينات من دماء المتوفي وأظافره للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية .

    كما طلبت النيابة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار و«الكمباوند» الذي يقطن به الفنان الراحل لتفريغها، كما استمعت النيابة إلى الأمن الخاص بـ «الكمباوند»، كما صرحت النيابة بدفن الجثمان بعد أن تم تشريح جثمانه لكشف سبب الوفاة .

    وشيعت بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود جنازة الفنان هيثم أحمد زكى والذى وافته المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وحيدا داخل فيلته بمدينة الشيخ زايد.
    وشارك عدد من الفنانين فى وداع الفنان الشاب والشى رحل عن عمر يناهز ٣٥ عاما عدد من زملائه الفنانين والذين قاموا بتغسيل جثمانه داخل مشرحة زينهم بعد غياب أسرته .
    وقال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية أن زملاء الفنان هيثم أحمد زكى هم من تولوا تغسيل جثمانه يعد غياب أسرته .
    واوضح أشرف زكى انه اتصالا بالمحامى العام بسبب تأخر استلام جثمان الفنان هيثم أحمد زكى من مشرحة زينهم نظرا لعدم تواجد أي من أفراد أصرته لاستلامه.
    واضاف أشرف زكى فى تصريحات صحفية من مسجد مصطفى
    محمود ان المحامى العام أصدر قرار وسمح باستلامى الجثمان تأخر من مشرحة زينهم بعد معاينة النيابة للجثمان.
    وأكد أشرف زكى أن وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكى طبيعية ولاداعى للشالعات.

    وأعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكى عن عمر يناهز ٣٥ عاما اثر اصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية داخل منزله بالشيخ زايد، والفنان الراحل نجل الفنان الكبير أحمد زكى والفنانة الراحلة هالة فؤاد.
    عاش يتيما ومات وحيدا
    ورحلت والدته الفنانة هالة فؤاد وتركته وحيدا لم يتجاوز التاسعة في عام 1993 بعد صراع مع مرض السرطان، هيثم أحمد زكى قصة حياة حزينة انهاها الموت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ليلحق الفنان الشاب الصغير بوالدته هالة فؤاد، ووالده الفنان الراحل الكبير أحمد زكى، لتستحق الأسرة وصف ولاد موت.
    مرض السرطان الذى اختطف والديه لم يكن سبب رحيل هيثم أحمد زكى، ولكن جاءت وفاة الفنان الصغير – ٣٥ عاما – بشكل مفاجيء عندما عثر عليه ميتا وحيدا داخل فيلته فى مدينة الشيخ زايد.
    وكان هيثم هو ثمرة الزواج الوحيدة للفنانة هالة فؤاد من الراحل أحمد زكي بعد قصة حب في زفاف وصف بالاسطورى وقتها عام 1983،ولم يستمر الزواج طويلا لينتهى بالانفصال وزواج هالة فؤاد من الخبير السياحي عز الدين بركات لتنجب ابنها الثاني رامي، والذي كان سببا فى ابتعادها عن الفن بعد أن أصيبت بجلطات متلاحقة في قدمها عقب ولادته وقررت اعتزال التمثيل.
    وأصيبت بعد الاعتزال هالة فؤاد بسرطان الثدي وخاضت رحلة علاج في فرنسا والقاهرة ليهاجمها المرض من جديد بعد تخلصها منه، ودخلت في غيبوبة خلال أيامها الأخيرة لترحل عن دنيانا في 10 مايو 1993.
    أما والده ابن الزقازيق الراحل الكبير أحمد زكى فكان ايضا الابن الوحيد لأبيه وعاش حياة صعبة برحيل والده بعد ولادته لتتزوج أمه بعد وفاة والده ليعيش أحمد زكى مع جده الذي تكفل برعايته، وأثري الراحل الكبير الحياة الفنية بتاريخ وثروة من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، ليرحل فى 27 مارس 2005 بعد صراع مع سرطان الرئة، ويستكمل نجله الشاب هيثم فى 2006 اللقطات الأخيرة لوالده فى فيلم حليم.
    هيثم أحمد زكى سبق وأعلن خطوبته من خبيرة الطاقة الشابة انجى سلامة، وتداولت أخبار غير مؤكدة عن انفصالهما،إلا أنها كانت هى من اكتشفت وفاته وحيدا فى منزله بعدما ذهبت للاطمئنان عليه فى فيلته بالشيخ زايد.
    الراحل هيثم أحمد زكى بدأ مشواره الفني بإستكمال مشاهد والده أحمد زكى فى فيلم حليم ، وبعدها خاض أول بطولاته السينمائية بفيلم البلياتشو مع الراحل أحمد راتب والفنان فتحى عبد الوهاب.
    وعاد هيثم أحمد زكى للساحة الفنية بعد توقف دام 3 سنوات ليشارك ضيف شرف فى مسلسل «الجماعة»، ثم قدم بعده دور متميز فى مسلسل «دوران شبرا» وحصد من خلاله جائزة أفضل ممثل شاب مصرى، وفى العام الماضى 2018 شارك هيثم مع الفنان أمير كرارة فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل كلبش.
    وقدم هيثم أحمد زكى للسينما أفلام حليم والبلياتشو و كف القمر مع الراحل خالد صالح ووفاء عامر و نقطة دم وسكر مر والكنز.
    فيما قدم للدراما مسلسلات الجماعة و دوران شبرا و الصفعة و إمبراطورية مين و السبع وصايا وشارك مع الزعيم عادل إمام فى استاذ ورئيس قسم ومسلسل كلبش 2 .
    وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبكسر باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.
    الفنان الشاب كانت بداية مشواره الفني فى 2006 باكماله مشاهد فيلم «حليم» بعد رحيل والده أحمد زكي، ليقوم ثم قدم فيلم «البلياتشو» مع الفنان الراحل أحمد راتب وكان مسلسل «علامة استفهام» أخر اعماله الفنية في رمضان 2019 الماضى.
    ورحل هيثم أحمد زكى فى نفس عمر رحيل والدته الفنانة هالة فؤاد والتى توفت عام ١٩٩٣ عن ٣٥عمر يناهز عاما آيضا.
    ونعى أحمد السقا، الفنان هيثم أحمد زكي، والذى وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
    وكتب أحمد السقا على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «البقاء لله، ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع وأطيب الناس، أدعوله بالرحمة».
    ونعى الشاعر أيمن بهجت قمر الفنان الشاب هيثم أحمد زكى بكلمات مؤثرة فى تغريدة نشرها على حسابه الرسمى بموقع تويتر.
    وكتب أيمن بهجت قمر:« أنا ماكنتش أعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس ان حظه قليل في الدنيا، وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده حتى في الفن كان بيوجعني أوي احساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا وكنت حاسس انه اتظلم ونجوميته اتأخرت نقول ايه ما يغلاش على اللي خلقه الفاتحة.
    ونعت الإعلامية لميس الحديدى هيثم أحمد زكى وكتبت على حسابها بموقع تويتر: الشاب الصغير هيثم احمد زكي. لحق بوالديه احمد زكي و هاله فؤاد. و كأنه لم يحتمل ان يعيش وحيدا. خلعت قلوبنا يا هيثم ، هل نبكيك ام نبكيه مره اخري . لا اله الا الله».
    ونعت الفنانة رانيا يوسف هيثم أحمد زكى ، والدى رحل صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز ٣٥ عاما .
    وكتبت رانيا يوسف تغريدة قالت فيها: «البقاء لله و الدوام لله وفاه الفنان هيثم أحمد زكي ، إنا لله وإنا إليه راجعون»
    ونعى الفنان خالد النبوى هيثم أحمد زكى فى تغريدة نشرها على حسابه الرسمى بموقع تويتر.
    وغرد خالد النبوى قائلا: « الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمك ياحبيبي يا طيب يا ابن الطيبين اقرأوا الفاتحة ل #هيثم_أحمد_زكي.

    إرسال تعليق

    ----------