النيابة تصدر قرار عاجل بشأن إبنة يوسف القرضاويالنيابة

مواضيع مفضلة

النيابة تصدر قرار عاجل بشأن إبنة يوسف القرضاويالنيابة




النيابة تصدر قرار عاجل بشأن إبنة يوسف القرضاويالنيابة

قررت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، تجديد حبس علا القرضاوي ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، في الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون.
وكانت النيابة قد أسنتدت إلى نجلة يوسف القرضاوي ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون، والدعوة للتظاهر بدون تصريح، والتحريض على العنف، وتمويل الجماعة الإرهابية ومجموعة أخرى من الاتهامات.
كما تحاكم علا القرضاوي أمام محكمة الجنايات مع زوجها حسام علي وآخرين، فى اتهامهم بتمويل الإرهاب، حيث قررت النيابة حبسهم 45 يوماً على ذمة التحقيقات في القضية المقيدة برقم 316 لسنة 2016، حصر أمن دولة.
ويواجه المتهمون ارتكاب عدة جرائم تضمنت تولي قيادة وانضمام لجماعة إلى جماعة الإخوان الإرهابية التي تدعو إلى قلب نظام الحكم الاعتداء على مؤسسات الدولة، واستهداف المنشآت العامة بغرض إسقاط الدولة والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر مع علمهما بذلك، ومد الجماعة بتمويل أجنبي من دول خارجية، والتمويل لأنشطتها وعملياتها الإرهابية من خلال إمداد العناصر وأفراد الخلايا الإرهابية بالأموال اللازمة لشراء الأسلحة والمواد المستخدمة فى تصنيع المتفجرات لاستخدامها في عمليات إرهابية لزعزعة استقرار الدولة.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف