بالصور شاهد جنازة هيثم أحمد زكي

بالصور شاهد جنازة هيثم أحمد زكي


    بالصور شاهد جنازة هيثم أحمد زكي



    قيمت اليوم الخميس جنازة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وذلك بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وذلك قبل نقل جثمانه إلى مثواه الأخير للدفن بمقابر "أحمد زكي" بطريق الفيوم بجانب جثمان والده الراحل.
    وشهدت صلاة الجنازة وصول أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مبكرًا لاستلام الجثمان الذي وصل من مشرحة زينهم عقب صلاة الظهر بنحو ساعة، كما تواجد عدد من الفنانين وأبرزهم محمد هنيدي، والإعلامي الرياضي أحمد شوبير، والفنان هشام ماجد، باسم سمرة، والفنانة مني عبد الغني، والفنانة بسمة ودارين حداد، وشهدت الجنازة إنهيار الفنانة ناهد السباعي التي تأثرت كثيرًا لرحيل هيثم أحمد زكي، وتواجد أيضًا كل من الهام شاهين وشقيقها أمير شاهين، ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف، بجانب حضور دلال عبد العزيز، نهال عنبر، طارق عبد العزيز، ايتن عامر والمخرج على بدرخان.
    وتوفى الفنان هيثم أحمد زكى فجر اليوم داخل منزله بالشيخ زايد عن عمر يناهز 35 عاما، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.
    وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب، وانتقلت قوة أمنية ويفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

    إرسال تعليق

    ----------