يقاضي محمد الشرنوبي سارة الطباخ

مواضيع مفضلة

يقاضي محمد الشرنوبي سارة الطباخ






أقام المطرب والممثل محمد الشرنوبي، دعوى قضائية ضد المنتجة سارة الطباخ، خطيبته السابقة لحل المشاكل التعاقدية المتعلقة بينهما، وحددت المحكمة الاقتصادية موعد أولى جلسات حل النزاع بينهما في 9 ديسمبر المقبل.
وكشف المحامي حسام لطفي، محامي محمد الشرنوبي، أنه قرر إقامة دعوى محاسبة يطالب من خلالها بكشف محاسبي كامل عن الشراكة مع المنتجة سارة الطباخ، وتحويل كامل مستحقات موكله، مع خصم ما تقاضاه بموجب إيصالات موقعة منه، إضافة لشهادات قيد التصرفات الصادرة من المؤلفين والملحنين.
وأكد أن جهود الوساطة التي كانت ستتم بين موكله والمنتجة لم تنجح بسبب رفض المنتجة سارة الطباخ المحاسبة وتمسكها بتنفيذ العقد.
وكانت نقابة المهن الموسيقية أوقفت محمد الشرنوبي عن الغناء سابقاً، وذلك بسبب سارة الطباخ التي تقدمت بشكوى ضده نتيجة عدم تنفيذه العقد المتفق بينهما، وطلبت تنفيذ الشرط الجزائي الذي يجبره على دفع غرامة تصل إلى 600 ألف دولار.
وكانت سارة الطباخ أصدرت بيانا تحذيريا حذرت فيه شركات الإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، وذلك بعدما عملت بوجود مفاوضات من قبل بعض شركات الإنتاج للتعاقد معه.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف