بعد الهجوم عليه .. رد مؤثر لـ هيثم أحمد زكي في آخر حديث تليفزيوني

بعد الهجوم عليه .. رد مؤثر لـ هيثم أحمد زكي في آخر حديث تليفزيوني




    بعد الهجوم عليه رد مؤثر لـ"هيثم أحمد زكي" في آخر حديث تليفزيوني


    رد الفنان الراحل هيثم احمد زكي ، في آخر حديث له قبل وفاته، على الإنتقادات التي وجهت له بسبب رغبته في خوض تجربة بطولة جزء ثانٍ من فيلم والده الفنان أحمد زكي "كابوريا" والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه عام 1990.

    وعلق "هيثم"، خلال حديثه لبرنامج "تريندنج"، المذاع على قناة "إم بي سي 4": "أبناء الفنانين يتعرضون للهجوم والنقد قبل أن يخوضوا تجربة التمثيل"، معربًا عن حزنه الشديد من اتهامه دخول الوسط الفني بالواسطة، مشيرًا إلى أنه دخل عالم التمثيل بعد وفاة والده الفنان الراحل أحمد زكي، وإلحاح شركات الإنتاج للتعاقد معه ليصبح ممثل.

    وفاة هيثم احمد زكي
    وقال إن تجربة تجسيد شخصية عبدالحليم حافظ لم تكن سهلة على الإطلاق، لشخص يقف أمام الكاميرا لأول مرة وهو في عمر الـ20، ورحل عنه الأب والأم والجد والجدة والخال وجميع الأهل، لافتًا إلى أنه يحمد الله على أداء شخصية العندليب بشكل جيد.

    وأشار إلى أنه كان خائفًا بعد تجسيد شخصية "عاكف الجبلاوي" في مسلسل "كلبش" من كراهية الناس له، مضيفًا: "كمية الشر اللى كانت في الشخصية خوفتني، ولكنه في النهاية نجح في أداء الدور بشكل جيد نال اعجاب الناس".

    كلاهما عاش يتيما ومات وحيدا مأساة «حليم» تطارد هيثم أحمد زكي حتى الوفاة
    ورحل اليوم الفنان الشاب هيثم احمد زكي ، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، ويشيع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

    الفنان الشاب كان يعيش وحيدا، ليس لديه أصدقاء كثير سواء من الوسط الفنى أو خارجه على حسب قوله في البرامج التليفزيونية التي ظهر من خلالها في الفترة الماضية.

    إرسال تعليق

    ----------