جنا صلاح : سعدت بردود الفعل الأيجابيه للجمهور تجاه ما يطلبه المستمعون

مواضيع مفضلة

جنا صلاح : سعدت بردود الفعل الأيجابيه للجمهور تجاه ما يطلبه المستمعون






تشارك الفنانه الشابه جنا صلاح فى بطوله حكايه ما يطلبه المستمعون أحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل نصيبى و قسمتك والتى تعرض حاليآ على شاشتى اون تى فى و ام بى سى فور .

وقد كان للفنانه جنا صلاح تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين حول مشاركتها تلك حيث قالت : أجسد شخصيه أميره وهى أخت المذيعه عليا – نيرمين الفقى – و زوجه سالم – كريم الحسينى و تدور أحداث العمل كما شاهدتم حول ميراث و حقوق عائله العادلى التى يسعون لأستردادها ومنها قصر العادلى جدهم حيث تدور الأحداث فى هذا القصر فى اجواء مرعبه .

وعن كواليس العمل قالت جنا : التعامل مع الزملاء كان شىء فى غايه المتعه و الجمال .. برغم تعبنا فى التصوير الذى كان يمتد لأكثر من ثمانيه عشره ساعه وفى نهايه التصوير أستمر العمل لأكثر من سته و ثلاثون ساعه الا ان الروح الجميله التى كانت تسود بيننا فى الكواليس هونت علينا التعب و فعلآ كرو العمل من أجمل الزملاء الذين قابلتهم .

اما عن مخرج العمل د اكرم فريد فتقول : تلك هى ثانى مره اعمل تحت قيادته وهو مخرج واع جدآ يحترم الممثل ويهتم بعمله جدآ و العمل معه أضافه لأى ممثل .

أما أستاذ عمرو محمود ياسين مؤلف العمل فقد بذل جهدآ كبيرآ حتى يكتب عملا متميزآ ويخرج بهذا الشكل المشرف .

جدير بالذكر ان حكايه ما يطلبه المستمعون من الجزء الثالث من مسلسل نصيبى و قسمتك من تأليف عمرو محمود ياسين و من أخراج أكرم فريد ومن بطوله : نيرمين الفقى و رانيا محمود ياسين و أحمد رفعت و ميدو عادل و أميره الشريف وجنا صلاح .

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف