بالفيديو شريف منير من دير سمعان الخراز يجب تمهيد الطريق والقوات المسلحة يمكنها عمل ذلك بسهولة خاصة أنها قامت بمشاريع أكبر من ذلك

بالفيديو شريف منير من دير سمعان الخراز يجب تمهيد الطريق والقوات المسلحة يمكنها عمل ذلك بسهولة خاصة أنها قامت بمشاريع أكبر من ذلك



    بالفيديو: شريف منير من دير سمعان الخراز: يجب تمهيد الطريق للسائحين والقوات المسلحة يمكنها عمل ذلك بسهولة خاصة أنها قامت بمشاريع أكبر من ذلك



    قال الفنان شريف منير إن الأعياد كلها تشبه بعض، وأن السنة كلها أعياد لأن زوجتي مسيحية، فالسنة كلها رمضان وعيد صغير وعيد كبير وعيد ميلاد مجيد.


    وأضاف، خلال لقاء بقناة "دي إم سي"، ليلة عيد الميلاد يناير الماضي، :"عندي في البيت صورة كبيرة للسيدة العذراء وتحتها المصحف"، وإحنا الاحتفالات عندنا طول السنة.

    وأوضح، خلال اللقاء الذي تم تسجيله بدير سمعان الخراز بالمقطم، إن هذا المكان يُذكره بمكان بلبنان يُسمى "حريصة" فوق الجبل وبه مطلع ملتوي ولكن الطريق ممهد لأن السياح يأتون إليه من كل مكان، وبه بازارات والكثير من المحلات لبيع الهدايا الخاصة بالمكان سواء للعذراء أو تماثيل خاصة بالمكان.

    وتابع:"بأعلى المكان يوجد تمثال كبير للعذراء يطل على لبنان بأكملها، ولكننا في سمعان الخراز فنحن ناحتين بالجبل وهذا تم عمله بكل إتقان وكل قوة، فالصخور تحكي عن قديسين".

    وأضاف :"لكي أمهد المكان للحاضرين إليه يجب أن أمهد الطريق لذلك، وإن كان صعب على السكان بالمكان تمهيد الطريق والعمل به، فيجب عمل طريق آخر والقوات المسلحة قامت بمشاريع أقوى من هذا فهي حفرت أنفاق وهذا الطريق لن يصعب عليهم".

    إرسال تعليق

    ----------