من هو أقرب شخص لهيثم زكي؟ رد هيثم فيديو

مواضيع مفضلة

من هو أقرب شخص لهيثم زكي؟ رد هيثم فيديو





من هو أقرب شخص لهيثم زكي؟


عاش يتيما ومات وحيدا، هكذا كانت حياة هيثم أحمد زكي بعد وفاة جميع المقربين منه من والديه وجدته وجده وخاله، حتى رحل هو أيضا، فجر اليوم، داخل منزله بكومباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، عن عمر يناهز 35 عاما.



عندما كان هيثم يبلغ من العمر 9 أعوام، فقد والدته عام 1993، وقبلها بعام فقد جده، ثم فقد والده النمر الأسود عام 2005، ثم رحلت جدته عام 2007، وتوفى خاله المخرج أشرف فؤاد عام 2011، ليبقى الشاب وحيدا يواجه الوحدة وسبق ووصفها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" بأنها صعبة جدا.


من أقرب شخص لهيثم زكي؟
كل هؤلاء الخمس أشخاص المذكورين سابقا كانوا بالنسبة هيثم زكي أهم الشخصيات له، ولكن من هو الأقرب له هذا ما كشفه مع الليثي في البرنامج، قائلا: "من ساعت ما اتولدت كانت أقرب حد ليا جدتي الله يرحمها هي اللي مسبتنيش من ساعة ما اتولدت لحد ما هي توفيت".
وكانت وفاة جدته عام 2007 له تأثير كبير في حياة هيثم حتى في أدائه في فيلم "البلياتشو"، الذي كان أول بطولة مطلقة للفنان الراحل، في عمر الـ23 عامًا فقط قائلا: "جدتي توفيت 2007 وأنا بعمل فيلم البلياتشو وكانت تعبانة جدا وده اثر عليا وانا بأدي مكونتش في احسن حالة".
الأمر الذي جعل الفيلم لم ينجع وانتقده البعض بشكل سلبي ما أدى إلى بُعد هيثم عن التمثيل ثلاث سنوات ولكنه عاد مرة أخرى بعد تدريبات في التمثيل ومشاهدة أفلام لوالده أحمد زكي واقتناعه وثقته أنه يمتلك موهبة.
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 34 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، ومن المقرر تشييع جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.
وكانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.
وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف