جويل تمتدح نسرين طافش: "صاحبة نقاء داخلي وخارجي.. ونسرين ترد: "تحبين بصدق"

 جويل تمتدح نسرين طافش: "صاحبة نقاء داخلي وخارجي.. ونسرين ترد: "تحبين بصدق"


    أثنت المذيعة جويل ماردينيان على النجمة نسرين طافش، قائلا إنها واحدة من أكثر الأشخاص الذين يتمتعون بنقاء داخلي وخارجي ينعكس عليها، لافتة أن ذلك يفسر سبب شعبيتها الكبيرة وحب الجمهور لها واكتسابها طوال الوقت مزيد من المحبين والمتابعين، معتبرة أنه مع الوقت لا يمكن أن يختبى أحد خلف قناعه، وينكشف الأشخاص وقد كشف الوقت معدن نسرين أنها واحد من أكثر الشخصيات نقاء.



    فيما ردت نسرين طافش من خلال بوست كتبته على صفحتها الرسمية بإنستغرام، أنه هناك أناس سيئون نقابلهم في حياتنا، ولكن يجب أن نتذكر أنه هناك أيضًا أشخاص جيدين وراقيين يشبهون أرواحكم الجميلة، وذلك ينطبق على الجميلة قلبًا وقالبًا، لافتة إلى أنها تعتب جويل ملهمة لكل سيدة في العالم فهي تحفز النساء ليكن أقوى، واكثر سعادة ونجاح واجتهاد وعطاء، متابعة أن جويل أم معطائة ومليئة بالحب وليست تصطنع الحب الزائف لأجل الكاميرات، والمجاملات الاجتماعية بل حب صادق نابع من داخلها.


    وتضيف نسرين أن جويل بأنها تعتبر جويل اكثر النساء نجاحًا، لافتة إلى أن كل إنسان كلما يرى من حوله بشكل معين فهذا انعكاس لروحه التي تطغى على أرائه وحكمه، متابعة أنه كلما كان بداخل كل إنسان جمال يكن أكثر قدرة على مشاهدة الجمال، معبرة عن حبها لها.


    ومضت تقول، إنها اليوم تشعر بإمتنان لكل الأشخاص الذين من حولها وبداخلهم جمال ونقاء، لافتة أن هولاء يأكدون لنا أن الدنيا مازالت بخير، وأن هناك حب صادق نابع من القلب، معتبرة أن قدرة الأشخاص على رؤية الجمال الداخلي بالأخرين هي أشياء تعطى معنى للحياة.

    View this post on Instagram

    صباح الرضا و النور و الناس الحلوين 💫💖🌷 اليوم حبيت ذكركون انو متل مافي ناس مش حلوين و سلبيين بحياتنا على الجانب الآخر تذكرو انو في ناس حلوين راقين بيشبهو ارواحكم الجميلة .. متل الجميلة قلبا و قالبا جويل ماردينيان الي بعتبرها ملهمة لكل امراة في العالم لتكون اقوى و اكثر سعادة و نجاح و مجتهدة و ام معطاءة و الأهم انها مليئة بالحب .. مش الحب تبع الذكاء الاجتماعي و الحركات الدبلوماسية و المجاملات .. مليئة فعلا بالحب لهيك هي من اجمل النساء روحا و شكلا و اكثرهن نجاحاةو سلاما 💫 كل ما تراه في الآخر و تحكم عليه ما هو الا انعكاس لما في داخلك .. لانو لما الجواتك بيكون جميل بتقدر تشوف الجمال بالآخر بوضوح .. شكرا جويل .. بحبك كتير 💖 @joellemardinian 💖 اليوم أنا ممتنة لكل الناس الحلوين اللي بحياتنا يللي كل يوم باكدولنا انو الدنيا لسا بخير و انو الحب الصادق و مقدرتك على انك تشوف الجمال الحقيقي بالاخرين هنن الاشياء الي بيعطو معنى للحياة و بيعطو معنى للوجود و الانسانية .
    A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

    إرسال تعليق

    ----------