3 مشروبات تساعد على حرق الدهون

مواضيع مفضلة

3 مشروبات تساعد على حرق الدهون




3 مشروبات تساعد على حرق الدهون
مع قدوم فصل الشتاء، والانخفاض في درجات الحرارة يميل الكثيرون إلى تناول المشروبات الساخنة التي تمنح الجسم الطاقة والدفء، إلا أنها غالبا ما تحتوي على سعرات حرارية عالية، الأمر الذي يجعلها قد تساعد في زيادة الوزن، وهو ما قد يجعل من يعانون من الوزن الزائد لا يمكنهم تناولها.

3 مشروبات تساعد على حرق الدهون خلال النوم

ولكن تؤكد الدكتورة هدى مدحت، أخصائية التغذية العلاجية، أن هناك مجموعة من المشروبات الساخنة، التي يمكنها أن تمنح الجسم الدفء والطاقة، إلى جانب أنها لا تزيد الوزن، بل إنها أيضا تساعد الجسم في مضاعفة قدراته على حرق الدهون، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

مشروب الزنجبيل
يساعد على تسريع عملية حرق السعرات الحرارية للجسم، كما أنه يساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم، ويوفر الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، إلى جانب أنه يمد الجسم بالدفء والطاقة.

الشاي الأخضر
يعد من بين أفضل المشروبات الحارقة للدهون، على أن يتم شربه ما لا يقل عن مرتين في اليوم بدون سكر، وألا يزيد عن 4 أكواب، إلى جانب أنه يوفر المواد المضادة للأكسدة، وأيضا يساعد في فقدان الوزن، ويمنح الجسم الدفء.

القرفة
تعمل القرفة على تسريع عملية حرق الدهون، كما توفر للجسم الفيتامينات والمعادن والسكر والمواد المضادة للأكسدة، ويمكن إضافة كميات صغيرة من القرفة إلى القهوة، أو تناولها كمشروب، لتمنحك الدفء والطاقة في ليالي الشتاء الباردة.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف