بعد واقعة الفيديو المسرب.. 4 أزمات تصف بالراقصة جوهرة

مواضيع مفضلة

بعد واقعة الفيديو المسرب.. 4 أزمات تصف بالراقصة جوهرة



بعد واقعة الفيديو المسرب 4 أزمات تصف بالراقصة "جوهرة"

تعددت أزمات الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة"، في مصر، والتي كان آخرها تدوال فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة شخص آخر، ووجهت لها جهات التحقيق تهمة الفسق والفجور.

الرقص بدون "شورت"
في فبراير 2018، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لـ"جوهرة" وهي ترقص في ملهى ليلي بالجيزة، ولم تكن ترتدي بدلة رقص مطابقة للمواصفات.

وانطلقت مأمورية من المباحث قيادة رئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار وضباط بالإدارة، من ضبط الراقصة، وتم إخطار المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وإحالة الراقصة للنيابة وباشر التحقيقات نيابة قسم الجيزة، ووجهت النيابة للراقصة تهمة التحريض على الفسق.

الحكم بالحبس
في أبريل 2019 صدر حكم بحبس الراقصة "جوهرة" لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، على إثر الفيديو الذي ظهرت فيه ترقص ببذلة رقص غير مطابقة للمواصفات، تقدمت الراقصة الروسية بمعارضة على الحكم لكن تم رفضها.

بعد استئناف الراقصة على الحكم الصادر تم وقف تنفيذ القرار، واستمرت الراقصة الروسية في عملها داخل مصر.

طلاق جوهرة
في مارس 2019 أعلنت "جوهرة" عن طلاقها من زوجها الروسي، وأوضحت أن الانفصال وقع قبل فترة طويلة من إعلانها للأمر.

الفيديو الإباحي
انتشر في الآونة الأخيرة 3 فيديوهات إباحية للراقصة جوهرة بصحبة شاب مصري في أوضاع مخلة.

قال الشاب خالد أحمد، الشخص الذي ظهر مع الراقصة الروسية بأنه متزوج منها منذ فترة، مشيرًا إلى أن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وأوضح الشاب أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، مختتمًا حديثه: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

مصادر أمنية، قالت إنه يتم إجراء تحريات بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوبة لراقصة أجنبية شهيرة في مصر، تظهر فيها مع شاب في مواضع إباحية.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف