مفاجأة بشأن ميراث هيثم أحمد زكي

مواضيع مفضلة

مفاجأة بشأن ميراث هيثم أحمد زكي



«مصدر قضائي» يكشف مفاجأة بشأن ميراث هيثم أحمد زكي





قال بلال عبد الغني، محامى رامي عز الدين، شقيق الراحل هيثم أحمد زكي، إنه عندما تقدموا لاستلام ميراث الراحل، لم يجدوا السيارة المرسيدس الخاصة بالفنان أحمد زكي.
وتابع في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه تبين أن الخادمة وراء سرقة السيارة بعد ارتباطها بسايس الجراج، لافتا إلى أنه سوف يتقدم بمحضر في قسم الشرطة ليلًا، بتغيب السيارة وسرقتها.
وأشار عبدالغني، إلى أنهم تسلموا الشقة التي كان يسكن فيها الراحل هيثم أحمد زكي.
كانت قد قررت نيابة شئون الأسرة بالدقي، تمكين رامي عز الدين الوريث الوحيد والشرعي للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، من الشقة التي توفى بداخلها الراحل في الشيخ زايد.
وقال مصدر قضائي، إن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي لم يعثر على وريث من الدرجة الأولى له.
وأضاف: "ليس له أخ أو أخت من والديه الاثنين، ومن ثم تقدم رامي عز الدين عبدالله، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي من الأم، بطلب يطالب فيه بأن يحصل على ميراث شقيقه"، وتابع المصدر، إلى أنه تم التوصل بعد الحصر وتبين أن تركة هيثم زكي تضم 3 وحدات سكنية، ومبلغ يُقدر بـ500 ألف جنيه وسيارة.
وأصدرت الدائرة «23» بمحكمة شمال الجيزة الكلية لشؤون الأسرة، شهادة وفاة ووراثة عن هيثم أحمد زكي، الفنان الراحل، بناءً على طلب تقدم به رامي عزالدين عبدالله، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي من الأم.
وأفادت الدائرة 23 المنعقدة يوم 20 نوفمبر، في شهادة من رئيس المحكمة بأن ثروة المرحوم هيثم أحمد زكي تنحصر في شقيقه من الأم رامي عز الدين ويستحق سدس تركته فرضا والباقي تعصيبا لعدم وجود وارث ضبط دون شريك ولا وارث ولا مستحق لوصية واجبة.
كانت النيابة، قد انتقلت إلى بيت الفنان هيثم أحمد زكي، عقب الإبلاغ بالعثور عليه متوفيا داخل شقته بكمبوند شهير، وصرحت بدفن الجثمان.
وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من إنجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى وأفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف