مادلين طبر.. نجمة الحضور الطاغي عندما عادت للبرامج

مواضيع مفضلة

مادلين طبر.. نجمة الحضور الطاغي عندما عادت للبرامج




عادت النجمة مادلين طبر من جديد لتقديم البرامج، حيث تقدم برنامج يومي اجتماعي على قناة المحور، ولكن عودة مادلين طبر التي كانت قد بدأت حياتها كمذيعة تبدو مختلفة، فهناك الكثير من الفنانين الذين قدموا برامج ولكن الأمر مع مادلين كان مختلف تمامًا.


مادلين تمتلك روح المذيع وهذا أولى الأمر فهي لا تتعامل كممثلة تقدم دور ككثير من الفنانين، ولكنها تمتلك روح المذيع، ثاني أهم نقطة قوة هو الكاريزما التي تمتلكها مادلين، فهي واحدة من أكثر المذيعات حضور وكاريزما، فيشعر مشاهد البرنامج بقدرتها على الحديث وجذب المشاهدين لبرنامجها فقط بالكاريزما الكبيرة التي تتمتع بها.
ولكن الأمر الثالث والملفت هو ثقافة مادلين طبر فمادلين شخصية لها أراء سياسية، واجتماعية، وقدرة ضخمة على الحوار بمنتهى الحيادية، ثقافة مادلين طبر انعكست على أسلوب تقديمها للبرنامج، فثقافة المذيع واحدة من أهم مقوماته، ومادلين طبر تمتلك ثقافة فريدة بسبب تنوعها.


مادلين تقدم برنامج قد يبدو في ظاهرة غير مختلف، ولكن قوة مادلين طبر في برامجها هو ذاتها، فهي واحدة من المذيعين الجيدين للغاية، والذين يمتلكون خبرة كبيرة، وثقافة واسعة ومتشعبة، وكاريزما وحضور ربما لا يمكن أن ينافسها أحد فيها على الإطلاق، وأرى أن تلك الخطوة مجرد بداية لعودة مادلين طبر للإعلام، ولكن في الفترة المقبلة أنا متيقن أنها ستحدث حالة كبيرة على الساحة، وستكون برامجها واحدة من أهم وأكثر البرامج شعبية.


في النهاية سعيدة للغاية بعودة مادلين طبر لتقديم البرامج ربما هي كانت مهنتها، ولكنها موهوبة بشكل ضخم، وحضورها طاغي، ثقافتها استثنائية تجعل المشاهد ينتظرها بشغف.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف