تعرف على أسعار ومواصفات إم جي RX5 موديل 2020 بمصر بعد الإعلان عن توافرها

مواضيع مفضلة

تعرف على أسعار ومواصفات إم جي RX5 موديل 2020 بمصر بعد الإعلان عن توافرها



تعرف على أسعار ومواصفات إم جي RX5 موديل 2020 بمصر بعد الإعلان عن توافرها

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكلاء علامات شيفرولية الأمريكية وأوبل الألمانية وإم جي الصينية في مصر، عن توافر موديل 2020 من السيارة إم جي RX5 التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.
وقال الوكيل المحلي إن السيارة تتوفر بثلاث خيارات من التجهيزات، وتعتمد جميعًا على سواعد محرك من أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء توربيني بقوة 169 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.
تقف السيارة على إطارات رياضية قياس 17- 18 بوصة، وقاعدة عجلات بطول 7.2 متر، وبارتفاع 170 سم عن الأرض، ما يوفر للسائق والركاب الأربعة مساحات كبيرة داخل المقصورة، وتصل مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" إلى 595 لترًا.
وتتمكن السيارة المزودة بنظام الدفع الأمامي أن تتسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر/س في 9.8 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.8 لتر من الوقود لكل 100كيلومتر، وتصل سرعتها القصوى 190 كيلومتر/س.
وتمتلك السيارة الجديدة عدد كبير من وسائل الأمان الأساسية أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD وبرنامج الحفاظ على التوازن الإلكتروني ESP.
كما يتوفر نظام التحكم بالكبح في المنعطفات للحفاظ علي ثبات السيارة ويمنع انقلابها، التحكم بهبوط المنحدرات HDC ، نظام "إيموبليزر" ضد السرقة، فضلًا عن مصابيح ضباب أمامية بتكنولوجيا الـ LED.
وزودت السيارة بباقة متنوعة من وسائل الرفاهية داخل المقصورة أبرزها، زر تشغيل وإيقاف المحرك ومثبت سرعة ومدخل توصيل AUX ومشغل اسطوانات CD ومدخل USB وخاصية الاتصال اللاسلكي "بلوتوث"، كاميرا خلفية (متوفرة في الفئة الأعلى).
أما الكماليات ووسائل الترفيه بسيارة MG الجديدة فتتمثل في شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة وزجاج كهرباء أمامي وخلفي وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب والتحكم الصوتي من خلال عجلة القيادة.
تبدأ أسعار إم جي RX5 موديل 2020 من 319.990 ألف جنيه للفئة Classic القياسية، و334.990 للفئة Comfort الثانية، أما الفئة Luxury عالية التجهيز يبلغ سعرها الرسمي 369.990 جنيه.

إرسال تعليق

-

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف